الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016

لماذا SCG الفوركس الحسابات المدارة؟


لماذا S C G الفوركس الحسابات المدارة؟

المدارة حسابات فوركس هي جزء كبير من السوق في فوركس التي تتيح للمستثمرين العملات الأجنبية تستفيد من تجارة النقد الاجنبى. 
وبالتالي فإنه لم يكن مفاجئا أن مقارنة للتحوط من التمويل، إدارة حسابات فوركس تتزايد في شعبية كبيرة خصوصا في محراب سوق الفوركس. يتم فتح حسابات فوركس المدارة في اسم المستثمر وعهد إلى وسيط مرخص ومنظم للاستفادة مديري الأصول المهنية أو إدارة الشركة للتداول الأموال عن طريق إعطاء الطاقة المحدودة من النائب العام. الوقت نفسه المستثمر سوف تعقد جميع حقوق أو التحكم في حسابات التداول الخاصة به. 

العديد من المهنيين التداول أو شركات إدارة الأصول تقدم خدمة إدارة الحسابات الفوركس للمستثمرين الذين يتطلعون للحصول على عائد مرتفع على الاستثمار وعلى استعداد لتحمل المخاطر في السوق المالي .
فوائد SCG الصناديق المدارة
SCG الفوركس هو اسم العلامة التجارية من النجاح كابيتال جروب تأسست على يد مجموعة من المتخصصين في الفوركس مع رؤية قوية لمساعدة ودعم المستثمرين. تحضرها إلى المخاوف والتحديات التي تواجه الاستثمار، وكفاءة خدماتها وجعلها حسابات فوركس الأكثر شعبية المدارة الشركة في دبي. 
SCG الفوركس من الواضح أن الإجابة على العديد من الأسئلة عناء المستثمرين المحتملين ويؤكد فوائد أدناه لل الزبائن:
السماسرة SCG هي أعلى تقييما ومنظم بقوة
في هذه الصناعة حيث هناك الكثير من السماسرة احتيال، والصلبة، واختيار دقيق وسيط الفوركس أمر ضروري لأن بعض السماسرة مزورة، لذلك فمن المهم أن تجنب الوسطاء غير المنظمة أو وسطاء الفوركس سيئة التنظيم. 
طريقة واحدة تحصل على خدع معظم المستثمرين هي التي يجري أغرى من انتشار ضيقة، والمكافآت أو العلاوات استثمارية كبيرة. الحصول على وساطة منخفضة جميلة ولكن المستثمر الذكي يجب أن نفكر أكثر لتمويل السلامة. 
SCG الفوركس هو منصة استثمارية آمنة لجهودكم فوركس الحسابات المدارة، ولها صلات مع الشركات ذات السمعة الطيبة وساطة أخرى سواء على الصعيد الدولي وفي دبي.
بنك SWISSQUOTE
البنك Swissquote هو بنك المنظم حيث يستفيد التجار وشركاء من أعلى معايير أمن الخدمات المصرفية والشفافية السويسرية. وينظم البنك من قبل دائرة السويسرية للالهيئة العامة للرقابة السوق المالية (FINMA)، وهو عضو في رابطة المصرفيين السويسريين. 
من ناحية أخرى، يتم ترخيص الشرق الأوسط وأفريقيا Swissquote من قبل مكتب التنظيم والإشراف على الخدمات دبي المالي (DFSA ). Swissquote هي واحدة من أفضل وسيط فوركس في دبي الإمارات العربية المتحدة Swissquote المجموعة القابضة المحدودة مدرجة في رمز البورصة السويسرية: SQN.
AXITRADER المملكة المتحدة
AxiTrader المملكة المتحدة هو الاسم التجاري المسجل للAxiCorp المحدودة. وينظم AxiCorp المحدودة من قبل السلطة المالية السلوك (FCA)، وتنظيم الاسترالي (ASIC)، هيئة الأوراق المالية والسلع دبي (SCA)، ومركز دبي للسلع المتعددة وبورصة دبي للذهب وبورصة السلع (بورصة دبي للذهب وDMCC). 
وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لAxiCorp الخدمات المالية بي تي واي المحدودة، وهي شركة أسترالية أسست وتشغيلها من قبل الأفراد الذين كانوا في تجارة الفوركس أو تداول العملات الأجنبية منذ عرضه لأول مرة في أستراليا. AXI التاجر الآن أعلى السماسرة الأكثر الهيئة الاتحادية للجمارك في دبي.
                                                                                                        قراءة المادة المتعلقة AXI التاجر مراجعة هنا
صندوق الأمان
سلامة صندوق مسألة مهمة في أي استثمار خاص في التداول عبر الإنترنت. SCG تقدم لعملائها أعلى مستوى الأمان للاستثمار من خلال وساطة مرخصة بشكل كامل والذين يعزلون حساب مصرفي في ظل البنوك الدولية AAA تصنيفا. Swissquote ليس فقط وسيط الفوركس لكن أنها تحظى بشعبية الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من سويسرا. أيضا مزود السيولة في صناعة العملات الأجنبية.
AxiTrader  تقدم الأمن لأموالك في حساب الثقة الفصل بين الجنسين والبيئة المصرفية المصنفة AAA. تم تصنيف AxiTrader المنفصل حسابات البنك ضمن أفضل البنوك ناتويست

 خطر محدود
الخطر هو قضية رئيسية في صناعة سوق رأس المال، ولكن هذا شيء لا يمكننا تجنب ولكن عندما ناجحة، انها فرصة لتحقيق عوائد كبيرة على الاستثمار. مع SCG الفوركس الحسابات المدارة، ونحن يمكن أن تحد من مخاطر عند الاستثمار مع "مستوى الإنقاذ". SCG تقدم مستوى الانقاذ لمستثمريها للحد من الخسائر في خسائر حالة تحدث نتيجة للأحداث غير متوقعة مثل الأزمات المالية العالمية والسياسات الحكومية غير المواتية والكوارث الطبيعية ، وما إلى ذلك 
يحدد مستوى الإنقاذ النسبة المئوية للرصيد حساب المستثمر أنه / أنها يمكن أن تبقي على تأمينها في حالة الخسارة. . حالما يتم التوصل إلى هذا المستوى، يتم إغلاق جميع الصفقات المفتوحة في حساب المستثمر والأموال المتبقية لم تعد متوفرة للمدير 
مع SGF فوركس، يمكنك الحصول على مستوى الانقاذ 30٪ للاستثمار الخاص 
مثال: جون إيداع 100000، مستوى إنقاذه هو 70000 هذا يعني سيكون 30000 على المخاطر. وسيتم تعيين كل شهر بناء على ميزان العدالة إغلاق الشهري 
بعد بضعة أشهر، حساب جون لديها نمو 30٪ لذلك فقد ارتفعت حقوق المساهمين الشهر الماضي إلى 130000، ويصبح مستواه الإنقاذ الجديد 91000 (130000 - 30٪ 39000 = 91000).
المتداولين المحترفين
SCG الفوركس لديها فريق من المتداولين المحترفين مستمدة من جميع أنحاء العالم الذين يعملون كتجار بدوام كامل، والتحركات مراقبة السوق، والأخبار، والأحداث، وبعد الاتجاهات في حين تحليلها من الناحية الفنية. SCG فوركس المجندين دائما مديري الصناديق العلوي مع المراجعة والتحقق من سجل حافل من النجاح لإدارة أموال العملاء من خلال حسابات فوركس على إدارتها. 

ضغط منخفض، وحجم

التداول في الفوركس هو عمل محفوف بالمخاطر وإيجاد الحق في مستوى من المخاطر ليست دائما بهذه السهولة. ترتبط المخاطر وإدارة رأس المال مباشرة لحجم وموضع من الجوانب الرئيسية لهذه التجارة. 
والتداول ارتفاع ضغط يؤدي إلى مخاطر كبيرة على الاستثمارات الفوركس. SCG الفوركس يمكن استخدام الحد الأقصى 1:10 القائم على الرافعة المالية في سوق واحد زائد

الشفافية
الحساب الخاص بك هو دائما تحت الرصد المباشر الخاص بك، ويمكنك الانسحاب في أي وقت في حال كنت غير راض مع شركائنا في الخدمة. ويمكن للمستثمرين مراقبة حسابات التداول الخاصة بهم دون أي قيود.
أي معاملات طرف ثالث
في بعض الحالات، وسوف تقوم الشركة إدارة صندوق يطلب منك إيداع مخططها حساب المدارة واحدة مباشرة. لا تستثمر مع شركة إدارة الصندوق إذا لم يكن لديهم تنظيم قوي. في كثير من الأحيان، فإن غالبية مديري الصناديق لا تملك أي تنظيم على الرغم من أنها قد أعمالهم تسجيل، الحذر الشديد جدا لابد من اتخاذها. 
كما أنها مديري الصناديق المزورة ستقيم الخاصة بهم البطاقة البيضاء وساطة لجلب المال من المستثمرين، ولكن لا يمكنك أن ترى أموالك في حساب الخاص بك مباشرة. وقد خدع العديد من المستثمرين في هذه الطريقة بالضبط. 
مع SCG الفوركس، والمال الخاص بك هو دائما في حسابك وتحت سيطرتك. سوف الحسابات تكون تحت اسم المستثمر وانه وحده الوصول إلى السحب والإيداع. ومدير صندوق النقد الاجنبى تفعل الصفقات من خلال قوة محدودة من المدعي (LPOA). 

لا توجد فترة محددة للاستثمار الخاص
وبعض مديري الصناديق الفوركس أو العملات الأجنبية شركات إدارة الصناديق يطلب منك قفل الاستثمارات الفوركس الخاص بك لمدة محددة أو أشهر والتي يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر لمستقبل عواصمكم. 
SCG الفوركس يسمح لك لقطع حساب العبد في أي وقت من الحساب الرئيسي ودون أي قيود .
الحسابات الإسلامية
المبادلة دائما قضية رئيسية بالنسبة للمستثمرين المسلمين الراهن الذي يحظر الفائدة. وسطاء الذي يتيح استخدام SCG فوركس مقايضة الحسابات الحرة الإسلامية للمستثمرين المسلمين على توقيع مبادلة طلب مجانا. 
أيضا، SCG فوركس دائما لا تتاجر CFD، السلع، في المستقبل، والخيار، مؤشر، وما إلى ذلك بحيث يمكن لأي شخص الانضمام مبادلة حرة حسابات فوركس المدارة مع SCG. 
الآن أنت قد فهمت لماذا SCG فوركس الحسابات المدارة ويجب الموثوقة فوركس المدارة حسابات الشركة.

النقاط الرئيسية:
الحد الأدنى للإيداع للأفراد: 5000 $ 
للمؤسسات: $ 100،000 
فترة الاستثمار الدنيا: النيل 
المتوقعة الربح الشهري: ما بين 5-10٪ 
الربح السنوي: بين 80-120٪ 
عادي السحب: بين 0-20٪ 
المخاطر الحد الأقصى: 30٪ من الاستثمارات 
مستوى الإنقاذ : 30٪ من حقوق المساهمين واستنادا شهريا الإنتهاء 
رسوم الأداء: 30٪ من صافي الربح بناء على HWM 
رسوم أخرى: NO التوصيف، أي رسوم الإعداد، لا الرسوم السنوية 
وسيط: AxiTrader مراقبة من قبل هيئة السلع التموينية الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة FCA، ASIC أستراليا. Swissquote بنك دبي 
التجارية النمط / الاستراتيجية: يدوي، سلخ فروة الرأس، والوقت قصير الأسعار عمل 
معظم عقود التداول: العملة 
لوط حجم: 1 لوت قياسي ل100K 
منصة: MT4 نكسجين 
مطلوب الرفع: 01:50 
الوثائق: الهوية، وعنوان برهان، توقيع LPOA 
المستثمر لايف الوصول: نعم
حسابات الإسلامية متاح
لذلك لماذا لا تحاول حسابات فوركس أفضل المدارة SCG المفضل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق